The Road To Nowhere
Our Stories about An Endless Trip On The Road To Nowhere!
Monday, March 26, 2007
كان نفسي أكون بابا !

Photo Sharing and Video Hosting at Photobucket

أينَ الضجيجُ العذبُ والشغبُ ؟ *** أينَ التدارسُ شــابهُ اللعبُ ؟أينَ الطفولـــةُ في توقـدهـــا..؟ **** أينَ الدمى في الأرضِ والكتبُ ؟
أيــــنَ التشاكي ، دونما غرضٍ ***** أيــــنَ التشــاكي ما لــه
ســببُ ؟
أينَ التباكي والتضاحك في ***** وقتٍ معاً ، والحزنُ والطربُ ؟؟
أيــنَ التســابقُ في مجاورتي ****** مَـلقـاً ، إذا أكلـــوا وإن شربــــوايتزاحمــــون على مجــالستي ****** والقرب مني حيثما انقلبوا
يتوجهون بســــوق فطرتهم ****** نحوي إذا رهبوا ، وإن رغبوا
فنشيدهم ( بابا ) إذا فرحوا ****** ووعيدهم ( بابا ) إذا غضبوا !
وهتافهم ( بابا ) إذا ابتعدوا ******* ونجيهـــم ( بابا ) إذا اقتربـــوا
بالأمس كانـــوا ملء منزلنـــا **** واليوم ويح اليوم قد ذهبوا
وكأنما الصمت الذي هبطتْ **** أثقالهُ في الـــدار إذ غربوا
إغفـــاءة المحموم هدأتـــها **** فيـــها يشيع الهــــم والتعبُ
ذهبوا ، أجل ذهبوا ومسكنهم **** في القلبِ ما شطوا وما قربوا
إني أراهـــــم أينمــــا التفتت **** نفسي ، وقد سكنوا وقد وثبواوأحسُ في خّـلّدي تلاعبهم **** في الدارِ ليس يصيبهم نصبُ
وبريق أعينهـــم إذا ظفــروا *** ودمــــوع حرقتهــم إذا غُلبــــوافي كل ركــــنٍ ، منهـــمُ أثرٌ *** وبكل زاويـــة ، لهــم صـــخبُ
في النافذاتِ زجاجها حطموا **** وفي الحائطِ المدهونِ قد ثقبوا
في الباب قد كسَروا مزالجهُ **** وعليه قد رسمـــوا وقد كتبوا
في الصحنِ فيه بعض ما أكلوا **** في علبة الحلوى التي نهبوا
في الشطرِ من تفاحةٍ قضموا *** في فضلةِ الماءِ التي سكبوا
إني أراهم ، حيثما اتجهت **** عيني ، كأسرابِ القطا سربوا
حتى إذا ساروا وقد نزعوا **** من أضلعي قلبــاً بهم يجبُ
ألـفيتني كالطفـــل عاطفــةً *** فإذا بــــه ، كالغيثِ ينسكبُ
قد يعجبُ العذالُ من رجلٍ **** يبكي ، ولو لم أبكِ فالعجبُ !
هيهات، ما كل البكا خورٌ **** إني _ وبي عزمُ الرجالِ _ أبُ
.........
وصلتني كرسالة على الإيميل.. بس للأسف مش عارفه مين اللي نظمها
معرفش ليه ساعات بحس إني ينفع أكون بابا أحسن وأصلح من ماما
posted by Lost @ 3:59 PM  
3 Comments:
  • At March 27, 2007 at 9:27 AM, Anonymous Anonymous said…

    الله.......والله جميله اوي..انا و انا عمّال اقرا بقول اله!مش هي بنت..بعدين كتشفت في الاخر..بس اختيارك جميل اوي و اجمل ما فيه انه واقعي..جداااا

     
  • At March 29, 2007 at 4:04 PM, Blogger Nothing To Lose said…

    انا عن نفسى منفسيش اكون بابا دى خالص
    انا ماما وفرحانه انى ماما وراضيه جدا بواقعى والحمد لله
    هو انا مش رتضيه اوى يعنى
    بس اكتر حاجه راضيه بيها انى ست تصدقى بئا

     
  • At March 29, 2007 at 4:17 PM, Blogger Lost said…

    ert3ashat
    انا كمان بحب القصيدة دي قوي
    رغم إني أنثى..احم.. المفروض يعني
    إلا إن احساس الأبوة وصلني قوي ومجسم من كلمات القصيدة
    ـــــــــ
    Nothing To Lose
    يابنتي مانا راضية بواقعي انا كمان.. وتحيا الستات..تعيش تعيش تعيش
    بس القصيدة فعلاً وصلت لي احساس إني أكون أب

     
Post a Comment
<< Home
 
تايهين على الطريق


مالي النهارده
إمبارح اللي عدّى
ناس من هناك
اديني ودنك

Powered by

Free Blogger Templates

BLOGGER

عدّى من هنا
free web counter